تخطي إلى المحتوى الرئيسي
حدد فندقك
تاريخ الوصول
تاريخ المغادره
الضيوف
1

لا يوجد ما يضاهي روعة شيكاغو التي تشعرك وكأنها منزلك الجميل، وكذلك لا يوجد مكان مثل فندق Warwick Allerton - Chicago في قلب معالمها، وفي أحد أفضل الأماكن في العالم - ماغنيفيسنت مايل. بدأ التاريخ الغني لفندق Warwick Allerton - Chicago في بداية العشرينات كواحد من أوائل الفنادق الشاهقة في حي North Michigan Avenue ويستمر اليوم في وضع المعايير لفنادق وسط شيكاغو المتطورة، كما يجاور العديد من المعالم السياحية ومنافذ التسوق الراقية والمطاعم المواكبة لجميع الاتجاهات. يشترك الفندق في مسافة طولها ميل مع بعض المباني الأكثر تميزًا على أفق شيكاغو وتشمل برج مياه شيكاغو، وبرج تريبيون، ومبنى ناطحة سحاب ريغلي، ومركز جون هانكوك.

الفعاليات في شيكاغو

موكب عيد القديس باتريك

يُعد هذا الموكب الاستعراضي المذهل، الذي يُقام في شهر مارس، أحد أكبر مسيرات عيد القديس باتريك في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يحتفل بالثقافة والتقاليد الأيرلندية. تعم المدينة بالكامل أجواءٌ احتفالية حيث يخرج المحتفلون بأعداد كبيرة لمشاهدة ما لا يقل عن ثلاثة عروض أيرلندية في جميع أنحاء المدينة!

مهرجان لولابالوزا LollaPalooza

يضم هذا المهرجان الموسيقي الذي يستمر لأربعة أيام مجموعة رائعة ومبهرة من الموسيقى البديلة والإلكترونية والهيب هوب. كما تستضيف هذه الفعالية أيضًا مبدعين في الفنون المرئية، ومنصة للمجموعات السياسية وغير الربحية، مما يجعله مهرجانًا رائعًا للتفكير الحر والمستقل.

الأسباب وراء اختيار Warwick

إذا كنت من المسافرين الذين يبحثون عن الذوق الحقيقي لشيكاغو، فستجد ضالتك في فندق Warwick Allerton - Chicago الذي يتزين بالهندسة المعمارية المذهلة والتراث الغني كواحد من ناطحات السحاب الأولى المكوّنة من 25 طابقًا في حي ماغنيفيسنت مايل. يحتفل فندق Warwick Allerton - Chicago بمكانته الراسخة في تاريخ المدينة، ويتميز بموقع مثالي للاستمتاع بالأجواء العالمية واستكشاف المعالم الأسطورية البارزة للمدينة.

Skip to main content
chicago-summer
chicago night shot
Chicago lake view
chicago michigan avenue

There’s no place like sweet home Chicago, and there’s no place like Warwick Allerton - Chicago in the heart of it all, on one of the best avenues in the world- the Magnificent Mile. The rich history of Warwick Allerton - Chicago began in the roaring twenties as one of the first high-rise hotels on the North Michigan Avenue and continues to set the standard in sophisticated downtown Chicago hotels today, neighbouring many tourist attractions, upscale shopping outlets and on-trend restaurants. Sharing the mile with some of the most distinctive buildings on the Chicago skyline including the Chicago Water Tower, Tribune Tower, Wrigley Building and the John Hancock Center.

Events in Chicago

St Patricks Day Parade

One of the largest St Patricks Day parades in the USA, this stunning parade held in March celebrates Irish culture and tradition. A celebratory atmosphere takes over the city as merry revellers come out in droves to watch no less than three Irish parades across the city!

LollaPalooza

This four-day music festival brings together an impressive line-up of alternative music, electro and hip hop. The event also hosts visual artists and a platform for non-profit and political groups, making it a great festival for the independent-minded and free thinking.

Why Warwick

For travelers looking for a true taste of Chicago, the Warwick Allerton – Chicago hotel has dramatic architecture and a rich heritage as one of the first 25-story skyscrapers on the Magnificent Mile. Celebrating its place in the city’s history, the Warwick Allerton – Chicago is ideally situated for soaking up the cosmopolitan atmosphere and exploring the metropolis’ legendary landmarks.