تخطي إلى المحتوى الرئيسي
حدد فندقك
تاريخ الوصول
تاريخ المغادره
الضيوف
1

بدءًا من المناظر الطبيعية الخلّابة في دنفر ووصولًا إلى أجواء وسط المدينة الفريدة، تحتفي المدينة بما يُلبي جميع أذواق زوارها على اختلافها. تُعد دنفر موطنًا للعديد من الملاعب الرياضية ومراكز التسوق الرائعة والمطاعم الراقية والأنشطة والفعاليات الخارجية على مدار السنة. تضم هذه الوجهة الساحرة في كولورادو العديد من المعالم البارزة والمتاحف والمعالم السياحية، تشمل أكواريوم وسط مدينة دنفر، وحدائق دنفر النباتية، وحديقة حيوان دنفر. من موقع فندق Warwick Denver في وسط المدينة، يمكن للزوّار الوصول بسهولة إلى مول 16th Street الملائم للمشاة والذي يبلغ طوله ميلًا واحدًا، ومبنى العاصمة State Capitol التاريخي مع قبته الذهبية المميزة، والمعالم السياحية الأخرى في المدينة، وكلها على بعد مسافة قريبة من الفندق، أو الانطلاق في رحلة يومية إلى العديد من سلاسل الجبال والحدائق الوطنية التي ستأسر الزوّار الأكثر نشاطًا.

الفعاليات في دنفر

موكب الأنوار

هو موكب موسم العطلات، الذي يقام منذ عام 1974 ويمتد لمسافة ميلين، ويقدم عرضًا مذهلًا للأضواء والفرق الموسيقية والعربات الاحتفالية. لذا نقترح على زوّار مدينة دنفر، خلال موسم عيد الميلاد، إحضار الشوكولاتة الساخنة وإيجاد أفضل موقع في وسط المدينة لمشاهدة هذا العرض الاحتفالي.

مركز بيبسي للألعاب

مركز بيبسي هو ساحة متعددة الأغراض في حديقة سبيير بوليفارد (Speer Boulevard) في وسط مدينة دنفر، ويعد موطنًا لفريق دنفر ناغتس في الدوري الأمريكي للمحترفين (NBA)، وفريق كولورادو أفالانش في دوري الهوكي الوطني (NHL)، وفريق كولورادو ماموث في دوري لاكروس الوطني. كما يضم المركز مطعم Breckenridge Brewery Mountain House والمنحوتة المعلقة في الفناء.

الأسباب وراء اختيار Warwick

يتمتع فندق Warwick Denver بموقع مثالي للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلّابة لوسط مدينة دنفر، بفضل إطلالاته الرائعة من المسبح المدفّأ على السطح. يوفر فندق Warwick Denver سهولة الوصول إلى جميع المعالم السياحية المحلية، ويقع على مقربة من أفضل المطاعم والأماكن الرياضية والمتاحف.

Skip to main content
Denver_3
denver autumn view
DENVER SKyline night

From Denver's picturesque landscapes to its unique downtown atmosphere, the city has something for everyone. Denver is home to many sports venues, great shopping, tasty restaurants and year-round outdoor activities and events. The many landmarks, museums and attractions in this Colorado destination include the Downtown Aquarium, Denver Botanic Gardens and Denver Zoo. From Warwick Denver’s downtown location, visitors can easily access the mile-long pedestrian friendly 16th Street Mall, the historic State Capitol building with its distinctive golden dome and other city sights all within walking distance of the hotel or day-trip to the many mountain ranges and national parks that will captivate more active visitors.

Events in Denver

Parade of Lights

Since 1974, this two-mile holiday parade has been a spectacular of lights, marching bands and floats. For visitors to Denver during the Christmas season, we suggest stocking up on hot chocolate and finding the best position in downtown Denver to view this festive parade.

Pepsi Centre Games

A multipurpose arena on Speer Boulevard in downtown Denver, the Pepsi Center is home to the Denver Nuggets NBA team, the Colorado Avalanche NHL team and the Colorado Mammoth lacrosse team. Features include the Breckenridge Brewery Mountain House restaurant and suspended sculpture in the atrium.

Why Warwick

With its spectacular views from the rooftop heated pool, the Warwick Denver is ideally situated for immersing yourself in the vibrant atmosphere of trendy downtown Denver. The Warwick Denver offers easy access to all the local attractions, and in close proximity to the best restaurants, sports venues and museums.